تكنلوجيا قمر سوريا

تنزيل تطبيق لتعديل الصور و الفيديو بالذكاء الاصطناعي و تحويله لاشكال مشهورة عبر الهاتف

تنزيل تطبيق لتعديل الصور و الفيديو بالذكاء الاصطناعي و تحويله لاشكال مشهورة عبر الهاتف مجانا

التقاط الصور و الفيديوهات بشكل متكرر هي هواية الكثيرين بحيث نجد اهتمام كبير من ملايين المستخدمين بالتطبيقات التي تعتبر مخصصة لتعديل الصور او لتعديل الفيديوهات , و خصوصا بهذا الوقت , منذ ان سمعنا عن الذكاء الاصطناعي و باتت الاخبار الرائعة يوم بعد يوم تتولى , اليوم اصبح العديد من المواقع المفيدة و التطبيقات التي يمكنك ان تعتمد عليه بمجالات كثيرا في استخدامه بالاعتماد على فكرة الذكاء الاصطناعي الذي بات الشغل الشاغل للكثيرين.

بحيث بالفعل اصبح تطور التكنولوجيا بوجود الذكاء الاصطناعي افضل بكثير و اسهل بنفس الوقت , يعني اي شيء تريدها اصبحت قادر بالحصول عليه بكل سهولة و خصوصا بمجال تطور الهواتف المحمول و ظهور في مل تحديث لنظام تشغيل معين تحديثات جديدة سواء كان في نظام الأندرويد او نظام ios , و اليوم لدينا تطبيق لكل عشاق البرامج الخاصة بتعديل الصور و الفيديوهات , بحيث سوف نشارك معكم افضل تطبيق يحول صورك او الفيديوهات الى فيديوهات و صور كانه مأخوذة من فلم مشهور او تظن نفسك ممثل بارع و مشهور للغاية حول العالم.

تطبيق يتيح لك تعديل صورك و فيديوهاتك بتقنية الذكاء الاصطناعي بكل سهولة , بحيث يعد من افضل البرامج التي له شعبية كبيرة للغاية و اصبح من ضمن افضل التطبيقات التي يعتمد عليه الكثيرين في مجال التعديل على الصور و الفيديوهات بشكل احترافي.

ما هو افضل برنامج تعديل صورك بالذكاء الاصطناعي

يتوفر الكثير من التطبيقات التي يمكنك ان تعتمد عليه بتعديل صورك بشكل اكثر احترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي و يعتبر تطبيق فيس بلاي Face Play احد اشهر التطبيقات المميزة التي ننصحك باستخدامه , بحيث اصبح من ضمن افضل البرامج الرائعة التي يمكنك بكل سهولة تعديل صورك من خلاله و فيديوهاتك , و لكن بشكل احترافي , سوف يساعدك التطبيق على تحويل صورك و فيديوهاتك بشكل مميز للغاية و كانه من مسلسل انمي مشهور للغاية.

سوف يوفر لك التطبيق الكثير من اجمل الفلاتر المخصصة للفيديوهات و للصور و تستطيع ان تختار التأثيرات الرائعة التي سوف تعجبك بعهد تجربته و اختيار الشيء الذي تريدها , لا ننسى بأن هذه الفيديوهات سوف يكون له شكل مختلف بعد ان تستخدم الفلاتر , يعني مثال يتواجد فلاتر من خلاله تستطيع تحويل صورك الى انمي أو الى كرتون و إلخ.

يعتمد تطبيق فيس بلاي على تقنية الذكاء الاصطناعي في تعديل و تركيب الفيديوهات و الصور و بحيث تستطيع ان تضع صورتك في اي فيديو مشهور او على صورة معروفة و تسجد الشخصية انت بصورتك الشخصية , يعني تستطيع ان تستخدم التطبيق لجعل صورتك اكثر اهتمام به من قبل الاخرين بعد رؤيتك و كانه حقيقي بمقاطع مشهورة من افلام او مسلسلات تستطيع من خلاله تعديل صورك بشكل احترافي و جعل شخصية صورتك تجسد بطل الفلم او شخص بالفلم او بالفيديوهات التي يوفرها لك التطبيق.

الرائع بالتطبيق بانك تستطيع ان تقوم بحفظ الفيديوهات او الصور بدقة عالية و مختلفة و بجودة متنوعة , و ايضا تستطيع حفظه بهاتفك او مشاركته على كل برامج التواصل الاجتماعي , مثال على الواتس اب مع اصدقائك او الفيس بوك و إلخ.

من خلال تطبيق فيس اب سوف تتمكن من تحويل صورتك الى صور مشهور ببساطة و بالاعتماد على التطبيق يعني برنامج اكثر من رائع و مميز للغاية و ايضا يعد من افضل التطبيقات التي ننصحك باستخدامه إذا كنت تريد حقا تطبيق لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بشكل احترافي.

مميزات التطبيق لتعديل صورك و فيديوهاتك بالذكاء الاصطناعي

  • يوفر لك التطبيق الكثير من الفلاتر و المؤثرات الرائعة التي يمكنك وضعه على صورك و فيديوهاتك.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني على الهاتف.
  • يعتبر تطبيق رائع لتعديل الصور و الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • يعتبر العمل من خلاله سهل للغاية.
  • يعد تطبيق مميز لتعديل الصور و تحويله الى انمي او كرتون.

لتنزيل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي على اندرويد هنااا و على الايفون من هنااااا

مقالات ذات صلة

إغلاق